نجوم وافلام بوليود
عزيزي الزائر ندعوك لتكون معنا
في منتدى نجوم زافلام بوليود
لتسعد باوقاتك
زائريرينا
الكرام
وشكرا
سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر India13yq7

نجوم وافلام بوليود
عزيزي الزائر ندعوك لتكون معنا
في منتدى نجوم زافلام بوليود
لتسعد باوقاتك
زائريرينا
الكرام
وشكرا
سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر India13yq7

نجوم وافلام بوليود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نجوم وافلام بوليود

نجوم وافلام بوليود

الرئيسيةالتسجيلدخولأحدث الصور
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حصريا فيلم الاكشن الهندى لسنجاى دوت Kartoos (1999) DVBRiP مترجم تحميل مباشر
سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 28, 2019 6:58 pm من طرف عائشه

» فلم الاكشن الرائع/Baazi (1995)/امير خان/مامتا كولكارني/مترجم للعربية
سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_icon_minitimeالخميس فبراير 12, 2015 4:41 pm من طرف mfares

» الفيلم الهندي الرومانسي الجميل afsana pyaar ka 1991 dvdrip.xvid.2cd
سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_icon_minitimeالخميس فبراير 12, 2015 4:39 pm من طرف mfares

» حصريا فيلم الاكشن والرومانسيه الهندى الجميل جدا 1947 Earth نسخه Tvrip 2007 Rmvb مترجم
سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_icon_minitimeالخميس فبراير 12, 2015 4:39 pm من طرف mfares

» الفيلم الهندي الرومانسي والاكشن النادر Jo Jeeta Wohi Sikandar 1992 2CD
سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_icon_minitimeالخميس فبراير 12, 2015 4:37 pm من طرف mfares

» انفراد تام لعشاق الملكه ايشوريا راى وفيلم الرومانسيه الهندى Raincoat (2004) Bdrip 213 Mb Rmvb Translated مترجم
سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_icon_minitimeالجمعة يناير 30, 2015 8:24 am من طرف magedabdu1

» حصريا فيلم الرومانسيه والكوميديا الهندى للنجم اكشاى كومار Hera Pheri Tvrip 350 Mb Rmvb Translated مترجم
سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2014 12:01 pm من طرف رزانو

» فيلم سوني دوول وتابو jaal
سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 01, 2014 8:01 am من طرف alimosad45

» برنامج من سيربح المليون تقديم شاروخان (حلقه سلمان وكاترينا ) مترجم
سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2014 4:34 pm من طرف ahmeddarder

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
وردة البنفسجS
سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_vote_rcapسيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_voting_barسيف انا لا اريد ان اكون على التويتر Empty 
اميره الاميرات
سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_vote_rcapسيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_voting_barسيف انا لا اريد ان اكون على التويتر Empty 
غدو الطيوبه
samr
ملكة جمال الهند
الثنائى الذهبى
zeze12
admin
عاشقة شارو حتى الموت
اللؤلؤة

سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نورين
عضو نشيط
عضو نشيط
نورين

سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر Empty
مُساهمةموضوع: سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر   سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 01, 2010 12:49 pm

يقول الممثل سيف علي خان انه لن ينضم إلى الـ twitter لأنه يشعر يجب وجود فجوة للمحافظة عليها بين الممثل والجمهور. .
وأنا شخصيا لن اكون على الـ twitter لأنني لا أشعر بالحاجة اليه، لا أريد تقاسم أفكارى .
أخبر سيف المراسلين في إصدار الهواتف النقالة وينكوم في فندق ترايدنت في مومباي.

أنا لا أعرف ما أقول ، وأنا شخصيا أشعر أنه يجب الحفاظ على بعض المسافة بين الجمهور والممثل ، وهذا رأيي الشخصي".

لكنه يعترف أن مواقع الاتصال الاجتماعية تخدم كبرنامج رائع للترويج للفيلم.

وأضاف " انها منبر رائع لعمل دعاية للفيلم ، وأنها وسيلة رائعة للوصول إلى الشباب كما هو جدا ، جدا شعبية. أي شخص في أي نوع من التسويق لا يستطيعون تجاهل منصة الاتصال الاجتماعية " ،

إن الممثّل من المقرّر أن يبدأ في التصوير فيلمه القادم إلى Agent Vinod ، سيخرج الفيلم القادم الخاص بيه سريرام راجهافان الفيلم الّذي أيضًا سيتألّق به صديقة سيف كارينا كابور في الصّدارة للإناث .

وسئل عما اذا كان يفضل الـ twitter التأييد له من خلال الأفلام : قال: " أنا لا أرى لماذا يجب أن لا خيار ينبغي الاستكشاف ، ولكن ينبغي أن يتم بعناية بحيث الفيلم والعلامة التجارية يستفيدان من بعضهما بشكل متبادل .
=============================
nermosho
عضو جديد
عضو جديد
nermosho

مُساهمةموضوع: رد: سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر   سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_icon_minitimeالخميس يونيو 24, 2010 2:46 pm

نورين خبر مميز اووووي
وانا بحب سيف خان كتير

شكرا يا سكر
الثنائى الذهبى
عضو نشيط
عضو نشيط
الثنائى الذهبى

مُساهمةموضوع: رد: سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر   سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_icon_minitimeالأحد أغسطس 22, 2010 1:28 pm

ميرسى اوى يا نورين
احلي بنوته كويتيه
عضو جديد
عضو جديد
احلي بنوته كويتيه

مُساهمةموضوع: رد: سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر   سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 02, 2011 8:17 pm

مرسي على الخبر الحلو يا حياتووو
عاشقة اكشي كومار
عضو جديد
عضو جديد
عاشقة اكشي كومار

مُساهمةموضوع: رد: سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر   سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 03, 2011 8:02 am

لا ليييييييييييييييييش حسافه

سيف انا لا اريد ان اكون على التويتر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اريد التعرف علي اصدقاء المنتدي
» اكون وجاكي وشاروخان ....اخر اخبار فيلم شاروخان الجديد Ra.1
» صور لشاهيد من التويتر
» شارو على التويتر
» صور لشارو من التويتر