نجوم وافلام بوليود
عزيزي الزائر ندعوك لتكون معنا
في منتدى نجوم زافلام بوليود
لتسعد باوقاتك
زائريرينا
الكرام
وشكرا


نجوم وافلام بوليود

نجوم وافلام بوليود
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخولس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حصريا فيلم الرومانسيه والكوميديا الهندى للنجم اكشاى كومار Hera Pheri Tvrip 350 Mb Rmvb Translated مترجم
الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 12:01 pm من طرف رزانو

» فيلم سوني دوول وتابو jaal
الأربعاء أكتوبر 01, 2014 8:01 am من طرف alimosad45

» برنامج من سيربح المليون تقديم شاروخان (حلقه سلمان وكاترينا ) مترجم
الأحد أغسطس 17, 2014 4:34 pm من طرف ahmeddarder

» الفلم الهندي Judwaa مترجم
الأحد يوليو 20, 2014 2:23 pm من طرف ebtssam ahmed

» جديد صور شهود مع شارو وبريانكا
السبت يوليو 12, 2014 2:09 am من طرف Wad FoXx

» معلومات عن امير خان
السبت يوليو 12, 2014 1:28 am من طرف Wad FoXx

» زواج عامر خان
السبت يوليو 12, 2014 1:22 am من طرف Wad FoXx

» صوت لنجمك المفضل واجعله نجم الأسبوع
السبت يوليو 12, 2014 12:27 am من طرف Wad FoXx

» اريان خان ابن الكنج خان واول يوم له فى المدرسة
الجمعة يوليو 11, 2014 1:58 pm من طرف Wad FoXx

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث


أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
وردة البنفسجS
 
اميره الاميرات
 
غدو الطيوبه
 
samr
 
ملكة جمال الهند
 
الثنائى الذهبى
 
zeze12
 
admin
 
عاشقة شارو حتى الموت
 
اللؤلؤة
 
شاطر | 
 

 السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبة شاروخ
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات: 180
تاريخ التسجيل: 31/01/2010
العمر: 32
الموقع: فى قلب حبيبى

مُساهمةموضوع: السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول   الجمعة فبراير 05, 2010 5:40 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] سيرة - الفنان الهندي سوني ديول - تاريخه - صور - عائلة الفنان- سوني ديول



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


سوني ديول:

الاسم الكامل :سوني ديول

الاسم الحقيقيّ : آجاي سينج ديول

المهنة : الممثّل

البرج : برج الميزان

دي أو بي : أكتوبر الرّابع عشر, 1961

مكان الميلاد : نيو دلهي, الهند

الطّول : 5'9"

الشّعر : الأسود

العيون : الأسود

العائلة : الزّوجة بوجا, طفلان . مشاع أن قد كانت لدى علاقة مع كاباديا النّقرة .

الأخ بوبي, الأب دارميندرا

الأخت إشا ديول

العنوان :مؤامرة رقم 22, الطّريق الحادي عشر

جيه في بي دي سكيم

ال400049 لبومباي

مشهور ل: الكائن وطنيّ جدًّا في أفلامه .

هل عرفت ؟ كوّم سوني ديول جائزةً للأداء المتميّز لجادار - تصوير سينمائيّ لو زي يمنح 2002

الحوار المشهور :

(1) يه مسالماني هاي ... مسالماني هاي يه ... يه إيه بي لو هوه سيخني جيي .. كيساين إيه بي الاتّحاد العربيّ للسّكك الحديديّة هو كي تاراف أانخ بهي أثا كار ديكها, إلى دي ساو خبير الواه, جاردان أخار دوونجا - جادار

(2) ناهين ضابط شرطة إك سيرف مين ... الهون الهنديّ الرّئيسيّ, الهنديّ !!!- هنديّ

(3) بهون دالو دشمانون يهزم بالضّربة القاضية, ضربة قاضية كاات دالو إينساانون, أاج يدندن بأبن خون س دوييينج تير تشاران, سلام ماء تجه !!!- سلام ماء تجه



أفضل الأفلام : بيتااب, أرجن, غيال, داميني, غاتيك, فارز, البطل, جادار - إك بريم كاثا, الهنديّ

فيلم الأوّل ظهور : بيتااب

الجوائز :

أفضل ممثّل مساعد - داميني في السّنة 1994

أفضل ممثّل - غيال في السّنة 1991

الجائزة القوميّة لداميني الفيلم في السّنة 1994

الأداء المتميّز للسّنة لجادار - تصوير سينمائيّ لو زي يمنح 2002


دارميندرا, الأخ الأكبر لبوبي ديول و إشا ديول . هو متزوّج و لديه طفلان . مشاع أن قد كانت لدى علاقة مع كاباديا النّقرة .

مشمس عمل أوّل ظهوره كبطل رومانسيّ مراهق في بيتااب مع ممثّلة المبتدئة أمريتا سينج . مولود إلى دارميندرا النّجم السّينمائيّ, ديول المشمس مولود بينما (كما) آجاي سينج ديول غيّر السّرعة بالأدوار المختلفة في عدّة أفلام . بدت أدوار العمل أن تكون نقطة قوّته, لكنه أيضًا حاول الأدوار الرّومانسيّة في الأفلام مثل سوهني ماهيوال و إيمتيهاان . من البطل الرّومانسيّ إلى الشّابّ الغاضب العاطل المتمرّد للحصول على العدالة, غيال القنبلة أنشأ مشمس كبطل أفلام الحركة في بوليوود .

هو صُفِّقَ أيضًا لأدائه في الأفلام مثل داميني, أرجن و جيت . مؤخّرًا, مشمس قد كان مشغول بالعمل الآخر بخلاف التّمثيل - الإخراج . يتألّق ديلاجي الموجّه من قبل ديول المشمس أورميلا و بوبي بالإضافة إلى نفسه . في الوقت الرّاهن, مشمس ينشغل و إنتاج محلّيّة أكثر تبدو أن تكون في العمل .

كان ابن نجم نحيلاً آخر, أعلن فشل حتّى قبل أن حُرِّرَ الفيلم الأوّل . منصّة إطلاق الأب دارميندرا لابنه الأكبر - ديول المشمس . ليس كثيرًا تُوُقِّعَ من هذه الأرباع بينما (كما) قد رأى واحد العديد شلّالات عظيمة . تذكّر كنال جوسوامي, كمار جوراف ...? بالإضافة إلى نقّاد معتقد أنه لن يقيس مطابق للمواصفات لأبيه المشهور .

لكنّ تلاءم مع سينج أمريتا الساردارني, بيتااب راهول رويل انفتح إلى المسارح المعبّأة في أغسطس 1983 . رواية بوليوود لترويض الزبابة, مشمس يلقي النّظرة الجديدة و اللّمحات الجانبيّة ذات المعنى المروّضة الجمهور في قبوله كبطل بنجاح . بخلاف معظم الأبطال, حقيقة أنه كان متزوّجًا, لم يؤثّر على نجاح هذا الفيلم الرّومانسيّ .

هذا تُبِعَ بمشمس . بالرّغم من الكون شكّل مع أمريتا سينج, قد دارميندرا يمثّل أبً شاشته و رياضيّ بعض أغاني عظيمة تمامًا, مشمس اتّضح أن يكون إخفاقًا كبيرًا . بعد ولي جاادي سافير نيفيرهيرد-أوف و سوهني ماهيوال معروف صغير, ابن النّجم هذا كان يُعْلَن فَشَل بالفعل . حينئذٍ راهول رويل تدخّل ثانية بفيلم - أرجن . اتّضح أرجن ( 1985 ) أن يكون نقطة تحوّل رئيسيّةً في مشمس محترف .

تصوير الإحباط و غضب الشّباب العاطل الذي يصبح عسكريًّا عليّ أيدي سياسيّ ماكر, مشمس بثبات راسخ جذوره في الصّناعة . هنا كان شخص ما الذي يمكن أن يخطو في أحذية بي الكبير - الشّابّ الغاضب . و مشمس كان ذكيّ بالقدر الكافي لطرق هذا الجانب لموهبته بدلاً من أتيمبت للتّبختر من كلّ جانب .

مع داكيت ( 1987 ) و ياتيم ( 1989 ), مشمس تدريجيّة في عاري الصّدر, الانتفاخ عضلة, بطل أفلام الحركة - نسخة ديزي نا لسلفستر ستالون, أرنولد سكوارزينيجر و فان دام اكتنزت واحد ! وضع ياتيم دتا بنس جيه المكان المثاليّ لمشمس لدى غيال عمل قادم . بأوّل ظهور راجكمار سانتوشي كمدير, غيال أصبح أحد أكثر نجاحات مؤيّدة بخطورة لل90 .

مشمس تصرّف في عدد من المالتي-ستاريرز مثل بااب كي دنييا, اصدم أفتار, ترايديف و كشاترييا . بين أدائه الملحوظة كانوا نارسيمها ( 1991 ), لوتير ( 1993 ) و داميني ( 1993 ) . خلق نارسيمها أخبار أكثر للعلاقة الهادرة بين مشمس و كاباديا النّقرة, من لمواهبه المؤقّتة . فاز بجائزة لدوره في داميني . رغم أن عمل دخول فقط بعد الفترة, مشمس ببساطة يتولّى الفيلم . و بنهاية الفيلم, لدى جمهور الذي يطيع . رأى ضار مع جهي تشولا مشمس في دور خافت أكثر كثيرًا, حيث يُوضَع هاثودوالا هاات ه المشهور للاستخدام فقط أثناء نهاية الفيلم .

أصبح بطل أفلام الحركة الأوه-سو-بروباه منحرفًا بمحاولة سيّئة في الرّقص في جيت ( 1996 ) مع ياارا أو ياارا . هذه اللّحظة القصيرة للضعف ( بحكمة ) أبدًا أُعِيدَتْ . غاتيك ( 1996 ), التّكملة للأنواع إلى غيال لم يكن من الممكن أن تتلاءم إلى مقاييس الفيلم السّابق . الحدود, من قبل دتا بنس جيه, أظهرت الأفضل في سوني . كان إخفاق آخر في الخطّ زيدي الذي ساعد لا مهنته ولا حبّه و حياته المنزليّة .

فيما بعد طوال 11 سنةً لشأن باقي بالنّقرة, كبيد القاسي قرّر أن يحصل على ضربة ثانية في سوني . منح بهذه الأكتاف القادرة القويّة, سوني لم يكن من الممكن أن يساعد لكنّ أعره لرافينا تاندون الهشّ و الجميل الذي كان يعاني من انهيار عصبيّ . على مجموعات زيدي أصبحوا الأصدقاء الأوفياء, فورًا يهدّدون وضع زوجة, بوجا ديول و الصديقة الحاكمة السّابقة المطاحة بالفعل نقرة . هذا تصرّف كمحفّز في علاقة زوجة الزوج, بينما (كما) قرّر بوجا أن بدرجة كافية كان كافي . علّمت زوجها إلى الأمام على تقريبًا كلّ برعم حتّى منشار مشمس طريقتها . و الصّناعة متلهّفة بأخبار أرضهم إلى أعلى .

لدى في مهنة التّغطية طوال 14 سنةً, سوني نفسه كبطل أفلام الحركة راسخة بثبات . هو فريق الهدم الفرديّ الذي يمكن أن يبيد العناصر السّيّئين بنجاح في المجتمع . يعتمد كلّ مدير على لمحاته الجانبيّة المشهورة و الحوارات البطيئة سلّمت في نبرته الأنفيّة طائل النّطق . بينما ينظر بشكل رائع في البيت يصدم أسنان قليلة من الأشرار, هناك أشياء أكيدة أنّ سوني لا يمكن أن يتصرّف . الرّقص حول البطلات, محاولة الكوميديا أو عمل المشاهد العاطفيّة . سوني يصبح تمامًا غير مفهوم أثناء عمل المشاهد العاطفيّة المشحونة ( غيال و غاتيك ) .

حسنًا, ذلك كان بعد ذلك . في جادار, سوني أثبت أن ليس فقط أنه يمكن أن يعمل العمل في أفضله, يستطيع أيضًا إكسسيل تمامًا في العواطف . أحبّ الجمهور بيرفورماسيس ه إلى هذا المدًى أنّ جادار-إك بريم كاثا مكون هو أكبر عمل ناجح السّنة 2001 .

سوني أيضًا كوّم جائزةً للأداء المتميّز لجادار في جوائز تصوير سينمائيّ لو زي 2002 .

يعتقد أبنا سوني بحقّ أن نوع للوطنيّة الذي هو كان يطرح خلال فيللمز فعله العالي هنا للبقاء . قد وصلت موجة الوطنيّة إلى أوجها, أكثر جدًّا فيما بعد الهجوم على مركز التّجارة العالميّ . منذ قد لم عمل السّياسيّون شيء, هو لنا لأخذ زمام المبادرة و إحداث التّغيير .

يعتقد أنه قد قدّم خدمة كبيرة لسبب ترقية الوطنيّة بعمل الأفلام التي تدور حول الموضوعات الوطنيّة . إنّه وقت مناسب أدركنا أنّنا هنود أوّلاً و ججس أو بنجابيس أو أيّ فيما بعد .

يحافظ على اسمه الحقيقيّ, آجاي سينج ديول . يقصد آجاي منيع و ليس هناك الإنكار سوني لدى قوّة في شبّاك التّذاكر . ( بالرّغم من أنّ, من متأخّر, بعض من السّحر يبدو أن قد قلّ !) ستارر سوني ديول متأكّد لإغواء حشد لوديانا, أو نحو ذلك مثل الصّناعة يذهب .

و هو مازال يبدو صحيحًا . انظر إلى بطل أعماله الأخيرة و فارز على سبيل المثال . رغم أن الأفلام لم يكف جيّدًا في المترو, مازالوا يجرون إلى القاعات المكتظّة في بنجاب . ذلك هو نداء بتار بنجاب دا النّقيّ سوني قد . فقط حبّ دارميندرا أبيه . شريحة المبنى القديم ؟ بيتااب فيلم أوّل ظهوره ( 1983 ) أحرق شبّاك التّذاكر و قريبًا بدرجة كافية, سوني عُلِّمَ الشّابّ الغاضب التّالي المتجوّل . اتّبع أرجن راهول رويل ( 1985 ) و ليلاً, سوني قد قطّع مكانًا خاصًّا لنفسه . بدأت الضّربات في التّدفّق في لكنّ الباقات بدأت في الوصول فقط بتحرير غيال ( 1990 ) . هو أيضًا وافق البداية من ال( قصير الأجل ) اتّحاد راج سانتوشي-صني ديول . حصل داميني سانتوشي ليس فقط سوني التّقديرات لكنّ أيضًا جائزته القوميّة الأولى . سوني كان على لفّة جدًّا مدح كأعلى ممثّل مدفوع على الكتلة, سوني الفترة المشمسة في شبّاك التّذاكر استمرّت في زيدي إن آر باسكيسيا و جيت ساجد ناديادوالا . عدم النّسيان, غاتيك راج سانتوشي, مع كوي جاي مامتا كلكارني المغري إلى عدد ل أي, و بالطّبع, حكيم أرجن راهول رويل ( مع جهي تشولا ) .

لأعلى على النّجاح, سوني بدأ في تفتيش أفكار القصّة من أجل إنتاجه المحلّيّ . متى خطط عمل قصّة حبّ في لندن, سمّى لندن, انهار, ديول أعلن عن ديلاجي, مغامرته الاتّجاهيّة الأولى تقاسم بطولة الأخً بوبي . فجأة, كلّ مشاريعه الأخرى وُضِعَتْ مهمل, بينما سوني وضع ملكه قلبًا وقالبًا في إنتاجه المحلّيّ . رغم أن الفيلم فشل في شبّاك التّذاكر, ليس حتّى النّقّاد شكّوا سوني لدى قدرة اتّجاهيّة . سوني في الوقت الرّاهن, بعمق الرّكبتين في إنتاج بيته الخاصّ, الهنديّ الذي يتألّق شيلبا شيتي و راهول ديف, بالإضافة إليه, بالطّبع . أيضًا يبرز في زي تيليفيلمز جادار ( مع أميشا المستجدّ ) و قد وُقِّعَ لمغامرة باهلاج نيهالاني بلا اللّقب ( أيشواريا راي المعاكس ) و الواحد بلا اللّقب لجدو دانو مع محظور و سيناتور ريما المستجدّ


سوني ديول
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أخوه بوبي ديول

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

دي اختهم عيشا ديول
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بائعة الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي


عدد المساهمات: 999
تاريخ التسجيل: 09/02/2010
العمر: 24
الموقع: احلامي الورديه

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول   السبت فبراير 13, 2010 10:37 pm

عن جد يسلمووو عرفنا عنه اشياء كثير
واول مره اعرف انو ايشا اختهم يسلموووووو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
رئيس الموقع
رئيس الموقع


عدد المساهمات: 1872
تاريخ التسجيل: 21/01/2010
العمر: 25
الموقع: وجدان شاروخ

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول   الأربعاء فبراير 24, 2010 1:34 pm

ايه الجمال ده يا روح قلبي
سوني ديووووووووووول
اللي معرفوش يقرا التقرير
بجد وااااااافي اووووووووووووووووي
هاااااااااااااااااااااااااا م للغايه
تحفه تسلمي ياروحي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

samr lovley
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bollywood1.ahlamontada.com
حبيبة شاروخ
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات: 180
تاريخ التسجيل: 31/01/2010
العمر: 32
الموقع: فى قلب حبيبى

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول   الأربعاء فبراير 24, 2010 1:51 pm

اسعدنى مروركم حبيباتى
ومبسوطه ان الموضوع عجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميره الاميرات
جوهرة المنتدى
جوهرة المنتدى


عدد المساهمات: 3952
تاريخ التسجيل: 05/06/2010
العمر: 18
الموقع: مـَع حـبيب قلبى جوون وسـيـفـوو كمـَاان

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول   الخميس يونيو 17, 2010 9:36 am

ثآاااااااااانكس على المعلومات
تسلم ايدك


عدل سابقا من قبل اميره الاميرات في الجمعة يونيو 25, 2010 11:49 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mazika2s.yoo7.com
eman fatma
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات: 1
تاريخ التسجيل: 25/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول   الجمعة يونيو 25, 2010 8:44 am

كثير حلو مشكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سـوسو
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات: 43
تاريخ التسجيل: 23/07/2010
الموقع: في غرفتي

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول   الجمعة يوليو 23, 2010 8:38 am

يعطيك العاافيه
رووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الثنائى الذهبى
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات: 2221
تاريخ التسجيل: 12/07/2010
العمر: 19
الموقع: فى قلب شاروخ

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول   الأربعاء يوليو 28, 2010 4:54 am

تسلم ايديك
ياحبيبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fadel
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات: 3
تاريخ التسجيل: 09/08/2010
العمر: 27

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول   الإثنين أغسطس 09, 2010 4:07 pm

مشكره على المعلومات الجميله عن سونى ولاكن هل والدته هيما مالينى وارجو عرض معلومات عن النجم الكبير سابقاً جيتندرا وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميره الاميرات
جوهرة المنتدى
جوهرة المنتدى


عدد المساهمات: 3952
تاريخ التسجيل: 05/06/2010
العمر: 18
الموقع: مـَع حـبيب قلبى جوون وسـيـفـوو كمـَاان

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول   الإثنين أغسطس 09, 2010 4:45 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هى دى ايه علاقتها بالعائله ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mazika2s.yoo7.com
كارينا العسولة
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات: 1366
تاريخ التسجيل: 28/05/2010
العمر: 16

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول   الجمعة سبتمبر 10, 2010 1:12 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة عالمعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جى جى
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات: 1464
تاريخ التسجيل: 24/07/2010
العمر: 17
الموقع: شاهيد كابور

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول   السبت سبتمبر 18, 2010 2:57 pm

شكرا علي المعلومات[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bollywood1.ahlamontada.com/
احلي بنوته كويتيه
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات: 200
تاريخ التسجيل: 02/09/2011
العمر: 21
الموقع: الكويت

مُساهمةموضوع: رد: السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول   الأحد سبتمبر 04, 2011 9:50 am

يسلمو على السيره انا احب افلامه كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

السيره الذاتيه للنجم الهندى سونى ديول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» Muay Thai Chaiya فيلم جديد للنجم التايلندى تونى جا
» النسخة الـ DVDRip لفيلم الكوميديا المنتظر زهايمر للنجم عادل امام

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نجوم وافلام بوليود ::  ::  :: -